البطولة

مدرب الجيش الرواندي المغربي محمد عادل الراضي سنبحث عن الفوز على بركان

28 نوفمبر، 2021

محمد عادل الراضي

صرح المغربي محمد عادل الراضي مدرب الجيش الرواندي للتفزيون المحلي, عن نيته في انتزاع التأهل على حساب نهضة بركان في مقابلة الإياب التي ستجرى في المغرب.

حيث قال : “سنذهب للمغرب للعب المقابلة من أجل الدفاع عن حظوظنا في التأهل, سنلعب شوطا بشوط كمقابلة اليوم” مشيرا إلى المقابلة التي انتهت قبل لحظات من يومه الاحد 28 نونبر 2021 بنتيجة التعادل السلبي.

و في نفس السياق أضاف قائلا : “الجمهور الرواندي يعرف لاعبينا واحدا واحدا, و هم شباب, و إذا شاهدنا الفريق الذي لعبنا ضده اليوم, فهو بطل الكونفدرالية و لديه مكانة في كرة القدم الافريقية, و أنا سعيد و راض جدا بما قدمه اللاعبين الشباب اليوم و فخور بهم, و الفريق يكبر يوما بعد يوم”

و إجابة على سؤال حظوظ الفريق الرواندي في مقابلة العودة : ” إذا كان كل شيء جيد و سنحتكم للملعب فلدينا الامكانية لفعل شيء ما, نحن متعادلين الان يجب علينا تدبير الأمور بشكل جيد”.

يجدر الذكر أن الإطار المغربي قد فاز بالدوري الرواندي الممتاز في الموسم الماضي, و تأهل إلى دوري أبطال إفريقيا حيث واجه فريق موقديشو أف سي الصومالي و تغلب عليه بهدفين لهدف واحد, قبل أن يلاقي النجم الساحلي ليقصيه من المنافسة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في تونس و تعادل سلبي في كيغالي أرينا.

شـــــاهــد أيضا