القسم الأول

رضا سليم ينفي الإشاعات حول حالته الصحية

14 أكتوبر، 2021

اضطر رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي لكرة القدم، للخروج بفيديو على حسابه بمنصات التواصل الاجتماعي، من أجل نفي الأخبار المتعلقة بحالته الصحية، التي زعمت حاجته لعملية جراحية مستعجلة بقطر.

وأكد سليم انه سيكون جاهزا لمباراة شبيبة القبايل لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، نافيا كل الأخبار التي أشارت إلى تفاقم إصابة اللاعب على مستوى أربطة الركبة، وبرمجة عملية جراحية له بمركز “أسبيتار” بقطر، وأيضا حقنه بمواد مسكنة لتمكينه من اللعب، مشددا على أن كل هذه الاخبار لا تعدو كونها اشاعات لا أساس لها من الصحة.
من جهته قال مصدر مسؤول داخل الفريق العسكري أن مثل هذه الإشاعات يقف خلفها سماسرة يهدفون إلى التشويش على الفريق بعدما تم ابعادهم عن محيط النادي ورفضه التعامل معهم، بعدما بات ملف التعاقدات بيد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك الذي يعد المسؤول الأول عن جلب اللاعبين لصفوف الفريق.
وعبر المصدر ذاته عن استيائه من تواصل نشر الاشاعات عن الحالة الصحية للمهاجم رضا سليم، رغم خروج النادي العسكري بإحاطة طبية حول الموضوع.
وشدد المصدر ذاته على أن رضا سليم يواصل استعداداته مع الفريق العسكري بشكل عادي وأنه يتمتع بصحة جيدة، مضيفا أن الطاقم الطبي والتقني للجيش الملكي لم يرغب في استعجال عودته للميادين حفاظا على سلامته الصحية.

شـــــاهــد أيضا